adsense


السبت، 25 أكتوبر 2014

كيفية اختيار العنوان المناسب والمتوافق مع SEO

<head>
    <title> مثال العنوان </title>
</head>
كيفية اختيار العنوان المناسب والمتوافق مع SEO
كيفية اختيار العنوان المناسب والمتوافق مع SEO
كيفية اختيار العنوان المناسب والمتوافق مع SEO
جميع الحقوق محفوظـة © 2014 كيفية اختيار العنوان المناسب والمتوافق مع SEO - المرجو عند نقل أو مشاركة التدوينة مع الآخرين ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه, جزاكم الله كل خير

كيفية استخدام محرك البحث جوجل بمثابة تنبيه مؤقت


http://professional-iraq.blogspot.com/

طرق فعالة لزيادة عدد زوار مدونتك

9 طرق فعالة لزيادة عدد زوار مدونتك
وهي من أقدم الحيل المتبعة لزيادة عدد زوار المدونة ولكنها طريقة فعالة جداً ونتيجتها مضمونة للغاية. قد تعتقد ان الأمر سهل بالنسبة إليك من الوهلة الأولى ولكن مع مرور الأيام سترى أن عملية كتابة مقال بشكل يومي أصبح أمراً أصعب. فالمقال ليس مجرد محتوى تقوم بنقله من مدونات أخرى إلى مدونتك وإنما يجب ان يكون مقالاً مميزاً يجذب الزوار وغير مكرر بحيث لا يجده الزوار إلا في مدونتك أنت فقط أي انه مقال حصري. ولكن مع اتباع هذه الطريقة سيتضح لك زيادة عدد زوار مدونتك بشكل ملحوظ بداية من اليوم السابع ليصل إلى ضعف عدد الزوار مع نهاية الأسبوع الثاني.
والعديد من المدونات الشهيرة تحصل على أكبر عدد من المتابعين باستخدام تويتر مع إضافة ما يقرب من 10 تغريدات بشكل يومي ولكن عليك باتباع بعض القواعد المهمة لزيادة عدد الزوار عبر تويتر. يفضل دائماً أن تقوم بنشر ما يقرب من 20% من تغريداتك عبارة عن جزء من محتوى الموقع بالإضافة إلى 30% من التغريدات كإقتباس من أقوال مشهورة و40% كمحتوى من مواقع أخرى مفيدة لمتابعيك و10% كمحتوى إعلاني أي ليس كل ما يتم نشره عبارة عن محتوى إعلاني فقط او محتوى من موقعك فقط وإنما يكون شاملاً لجميع ما ذكرنا وهذه هي أفضل طريقة لزيادة عدد متابعيك على تويتر.
وهي أسهل طريقة للحفاظ على متابعيك الحاليين والحصول على عدد أكبر من المتابعين. فبعد إضافة مقال جديد لمدونتك قم بمراسلة متابعي المدونة من خلال القائمة البريدية بعنوان المقال الجديد. كما يمكنك الحصول على قائمة بريدية لأعضاء آخرين غير متابعين لك ومراسلتهم أيضاً وهذا مفيد جداً في جذب انتباههم وحثهم على زيارة مدونتك وقراءة المقال الجديد وبالتالي تحصل على عدد أكبر من المتابعين. فمتابعي المدونات هم أكثر من يقوم بنشر المقالات على الشبكات الاجتماعية ولهذا فيحب ان تحرص على عدم فقدانهم.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More